ماهي مجموعة تونسول للنشرالرقمي؟


ماهي مجموعة تونسول للنشر الرقمي؟

 

clip_image002

انا عبده التونسي من مواليد عمّان و اسكن مدريد، منذ نبوغ شبابي وانا اسأل و اتسأل كيف امة عربيه و جميع مكونات الوطن العربي العرقيه و الشعبيه لم تستطيع الوقوف امام جحافل الصهاينه  والإستعمار ومعه اضاع اجدادنا واباءنا فلسطين 1948 و ثم كامل فلسطين 1967 و لا زال الحبل على الجرار و نحن نتفرج على مأساة الاهل في فلسطين دون عمل شئ جاد، يقف بوجهه هذه العصابه الصهيونيه العنصريه الدوليه، علماً بان إمكانيات الشعب العربي هي اقوى و اكثر منهم… السؤال: هل عملنا و نعمل ما هو صحيح لمواجتهم؟ على وقع الحدث و نتائجه في الوضع الحالي، الجواب: لا، لا لسنا على مستوى التحدي الصهيوني لنا.

من هنا وعندما استطعت ان اجد الاله و الوقت الذان يسمحان لي ان اقدم شئ لخدمة القضيه الفلسطينيه، سارعت بخطوات مبتدئ بعالم النت بوضع اول مخيله حيز التنفيذ و كانت ولادة “قناة تونسول” على اليوتوب ورافقه النشر على محافل التواصل الإجتماعي وكانت بداية الرحله التي اكملت عامها الخامس واليوم لدي مجموعه من النشرات الرقميه ومجموعه من المتطوعين من اجل القضيه من جميع انحاء العالم. كما ورغم اني لست بصحفي تم ارداجي كعضو في جمعية الصحفيين و الكتاب العرب في إسبانيا و لدي اكثر من 500 مقاله. وايضاً وعلى مستوى التفاعل على الارض اقوم بتعاون مع هئيات و منظمات شعبيه لدعم القضيه الفلسطينيه و الثقافه العربيه.

لغتي الام هي العربيه و الثانيه هي الإسبانيه هذا ما جعلني ان اخصص جهدي لشرح القضيه الفلسطينيه و فضح الصهاينه الاشرار للمتحدثين بهذه اللغه و معظم نشرات تونسول هي بها كي نتوجه لاكثر من 500 مليون نسمه تتحدث الإسبانيه.

ما الذي نقوم به في تونسول؟

نحن ننشر كل ما استطعنا من مقالات و وثائق و نشاطات وافلام مترجمه و لدينا نشرات تحريريه يوميه “جريدة فلسطين اليوم و شهريه “مجلة فلسطين الرقميه و “متحف الهلوكاوست الفلسطيني عدى عن مجموعات عده على محافل التواصل الإجتماعي و “مدونه خاصه” انشر بها بعدة لغات. كما اني لم انسى الثقافه العربيه و اقوم بنشرما استطعت و لدي مجموعة على الفيسبوك لنشر التأخي بين الحضارات و هدم الاسوار بينهن وهي مجموعة “عالم بدون حدود” ولدينا صفحه وب WEB خاصه “فلسطين الرقميه” .

ماذا نتطلب من المتطوعيين؟

ان يكونوا قبل كل شئ مدافعين عن حقوق الإنسان و حماية الحريات الاساسيه له. و بالطبع مع هذا نكون في مواجهة الصهيونيه و التي هي عدوة الإنسانيه و حقوقها في العيش الكريم. كما نطلب عدم الإنحياز و التعصب لمجموعات سياسيه داخل نشاطنا. وتتلخص في:

·         الدفاع عن الإنسان و حقوق

·         فضح الصهيونية وأتباعهه في قمعيها للشعب الفلسطيني والعربي والإنسانية بشكل عام

·         المحافظة على الإستقلالية التامه في خطنا التحريري

·         لا علاقة لنا بأي صراع سياسي أو طائفي، فقط  نبحث عن الحكم السليم القائم على إحترام حقوق الإنسان

·         نحن متطوعون في خدمة هدف مثالي و الذي يعمل على تحطيم الجدران بين الثقافات، وتقوية الأخوة بين البشر

·         المجموعة نشراتها غير هادفة للربح

عملنا في تونسول هو عمل تعاوني و تتطوعي و ليس بمأجور و ليس لدينا عائد مادي قط.

Anuncios

, , ,

  1. Deja un comentario

Bienvenidos / Welcome / Bienvenue / اهلاً و سهلاً بكم

Introduce tus datos o haz clic en un icono para iniciar sesión:

Logo de WordPress.com

Estás comentando usando tu cuenta de WordPress.com. Cerrar sesión / Cambiar )

Imagen de Twitter

Estás comentando usando tu cuenta de Twitter. Cerrar sesión / Cambiar )

Foto de Facebook

Estás comentando usando tu cuenta de Facebook. Cerrar sesión / Cambiar )

Google+ photo

Estás comentando usando tu cuenta de Google+. Cerrar sesión / Cambiar )

Conectando a %s

A %d blogueros les gusta esto: