image

30 آذار/مارس يوم الأرض الفلسطيني

 6/3/2017

clip_image002

مجلة فلسطين الرقمية قدمت طلب إلى مدينة “الكاﻻ دي إيناريس “-مدريد، لزرع شجرة زيتون مع لوحة تذكيرية احتفالا بيوم الارض الفلسطيني. وكان السيد “خافيير غالان” مستشار لحقوق الإنسان والتعاون الإنمائي في بلدية المدينة هو من تواصلنا معه لهذا الغرض. بعد عدة مراسلات وإعلام السيد “مروان بيوريني” مستشار في البعثة الدبلوماسية الفلسطينية في إسبانيا، تم تحديد إجتماع لوضع تفاصيل إحياء الحفل، الاجتماع عقد اليوم 6 آذار/مارس في مبنى البلدية. وحضر الاجتماع من السفارة الفلسطينة المستشار السيد “مروان بيوريني” والسيد المساعد “موسى رجوب”، عن المجلة حضره محررها السيد عبده التونسي. تم إستقبالنا من قبل سعادة رئيس البلدية السيد “خافيير رودريغيز بالاسيوس” والسيد المستشار “خافيير غالان” و مستشار الإعلام السيد “إنجيل دياز”  

عقد الاجتماع في جو من الود والضيافة، حيث إتفقنا على الخطوات الهامة للاحتفال، وتم تحديد يوم الخميس 30 آذار/مارس له. سوف ننشر خلال الأيام القليلة المقبلة التفاصيل والبروتوكول لهذا اليوم.

مجلة فلسطين الرقمية تود أن تشكر مجلس بلدية مدينة “الكاﻻ دي إيناريس “ الموقر وبعثة فلسطين الدبلوماسية في إسبانيا، لتعاونهم في إحياء ذكرى الذين سقطوا من اجل فلسطين الحبيبة وزكوا بدمائهم الطاهرة أرضها.

عبده التونسي ـ المُحرر

clip_image004[4]

clip_image006[4]